منتدى للشباب لمناقشة مشاكلهم و التسلية و كل ما هو ممتع و مفيد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحبه او تكرهه...فإيطاليا بحاجة له

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hemo
مؤسس
مؤسس
avatar

عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: تحبه او تكرهه...فإيطاليا بحاجة له   السبت مايو 01, 2010 8:40 pm

تحبه أو تكرهه , فإيطاليا بحاجة لجوزيه مورينيو فهو وراء النجاح لوصول الإنتر لنهائي دوري الأبطال , هناك سبب لغطرسة جوزيه مورينيولأنه جيد جدا في وظيفته.

ربما يمكنه ان يتحلى بالقليل من التواضع مثل بيب غوارديولا أو جوس هيدينك ، ولكن أساسا لا يمكنك تعارض او تجادل في تكتيكه ولابد من احترامها.

هذا هو السبب الأساسي لماذا يحب مورينيو وسائل الاعلام الانجليزية كثيرا , نعم تصريحاته المثيرة دائماً ما تعنون في الصفحات الاولى للصحف الانجليزية وتبين له الإحترام لأنه فائز على اي حال الفائزون يستحقون الإحترام في مجال الرياضة .


هذا العام فريق برشلونة جيد حتى أنه يبدو من المستحيل التغلب عليه . وأظهر ذلك في الفوز العريض ضد ارسنال .

ولكن مورينيو يعرف بالضبط ما هو مطلوب لإيقاف خطورة برشلونة الكبيرة وكشف نقاط ضعفه القليلة.

"موهبة لا تصدق ، فهو من مجرة أخرى ،" هذا وصف مورينيو للاعب ميسي ، ولكن البرتغالي عرف كيف يشدد الخناق على الساحر الصغير.

بدلا من مراقبته برجل مثل ماحاول الآخرون وفشلوا ، الفريق بأكمله ضغط على خط وسط برشلونة والمهاجمين لدرجة أن ميسي لم يجد المساحة الكافية لينثر سحر.

بايرن ميونيخ يشكل اختبارا صعبا للغاية في النهائي مع ارين روبن . و روما لن يسمح بهدر النقاط من جديد سيكون خصم عنيد في نهائي كأس إيطاليا.

ومع ذلك ، يمكن ان تكون الثلاثية احتمال حقيقي للغاية الآن والتي ستكون بمثابة إنجاز تاريخي لمورينيو بالنظر في سجل انترناسيونالي الأخيرة في أوروبا.

وإذا كانت الصحافة والرأي العام في إيطاليا لم تحترمه من قبل ، يجب أن يفعلوا ذلك الآن بالتأكيد حتى لو خرج الإنتر بدون أي بطولة في نهاية المطاف.

وضع النيرازوري ايطاليا مرة أخرى على خريطة كرة القدم لأن السيريا A تراجعت مقارنة بالدوري الاسباني والدوري الانجليزي الممتاز لبعض الوقت.

ولكن المشكلة هنا ، على الرغم من أن الضرر قد سبق أن تم القيام به. تحدث مورينيو عن علاقته الخاصة مع انصار الانتر بعد مباراة أمس ، والذي نأمل أن تكون كافية لابقائه في ايطاليا ما بعد هذا الموسم.

ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي علاقة مورينيو مع وسائل الاعلام الايطالية ليست جيدة وجهات نظره على كرة القدم الايطالية كانت أقل من تكميلية , فهل سيعود الى اسبانيا هذا الصيف وبالتحديد نادي ريال مدريد الاسباني انه سيكون من الصعب مفاجأة.

لكن دعونا نأمل بأن يستمر بالعمل في ميلانو ، لان هناك عدد قليل من المدربين الآخرين متساوون معه. وقال إنه سيكون الأول ليخبركم بذلك.


" نقلا عن موقع football-italia.net "

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تحبه او تكرهه...فإيطاليا بحاجة له
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
isyrian :: اتسلى و انبسط :: الرياضة-
انتقل الى: