منتدى للشباب لمناقشة مشاكلهم و التسلية و كل ما هو ممتع و مفيد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لقاءات مثيرة لفرق القاع والمقدمة بدوري المحترفين في مرحلته قبل الأخيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tony hanna
سوري
سوري
avatar

عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 03/04/2010
العمر : 22
الموقع : freemediaonline.page.tl

مُساهمةموضوع: لقاءات مثيرة لفرق القاع والمقدمة بدوري المحترفين في مرحلته قبل الأخيرة   الجمعة أبريل 30, 2010 6:23 pm

يخوض فريق الكرامة مواجهة يتوقع أن تكون سهلة يوم الأحد المقبل أمام عفرين الذي هبط للدرجة الثانية، منتظراً تعثر شريكه في الصدارة فريق الجيش الذي يحل ضيفاً على أمية، من أجل الانفراد مجددا بصدارة دوري المحترفين لكرة القدم، في المرحلة الخامسة والعشرين وقبل الأخيرة من المسابقة.

ويدخل الكرامة اللقاء، برصيد 52 نقطة من 24 مباراة، وهو بأفضل أحواله بعد تأهله لدور الستة عشر في كأس الاتحاد الآسيوي، وتربعه على قمة مجموعته أمس الأربعاء بتعادله 1-1 مع شباب الأردن في حمص.

بالمقابل، يغادر الجيش المتصدر إلى ادلب يوم الأحد ليلعب في ضيافة أمية صاحب المركز الثامن في مواجهة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر، وخاصة بعد خروجه من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بتعادله 1-1 أمام ضيفه ناساف الاوزبكي الثلاثاء الماضي في لقاءه الاخير.

وربما يستفيد الجيش من خروجه ليحول تركيزه تماما إلى المنافسة على لقب الدوري المحلي فيما لا يزال منافسه الكرامة يحارب في جبهتين بعد تقدمه في البطولة الأسيوية.

بيد ان تفوق الجيش في سجل المواجهات المباشرة مع منافسه حامل اللقب في المواسم الأربعة الماضية، واستمرار تساوي الفريقين في رصيد النقاط سيمنح اللقب للجيش لأول مرة منذ عام 2003.

كما يلعب يوم الأحد الطليعة صاحب المركز التاسع (34) على أرضه في حماة مع الاتحاد صاحب المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

وضمن لقاءات يوم الجمعة، سيواصل جبلة سعيه نحو الهروب من الهبوط للدرجة الثانية عندما يستضيف تشرين الذي يحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة.

وكان جبلة وضع حدا لهزيمته في ست مباريات متتالية وجمع أربع نقاط من مباراتيه الماضيتين لينعش أماله في البقاء لكنه سيواجه مهمة صعبة أمام تشرين المتألق والذي حقق الفوز ست مرات في مبارياته السبع الأخيرة، والذي يسعى للتأهل لكأس الاتحاد الآسيوي الموسم المقبل.

ويلتقي الوحدة العاشر بخمسة وعشرين نقطة مع ضيفه الجزيرة المهدد بالهبوط وصاحب المركز الثالث عشر بسبعة عشر نقطة، وهو يتأخر عن جبلة بفارق المواجهات، ويبحث الجزيرة عن حصد النقاط الثلاث أو على الأقل نقطة التعادل على أمل الفوز على أمية على أرضه في الأسبوع الأخير.

ومن جهته، سيحاول المجد صاحب المركز السابع (36 نقطة) وضع حد لنتائجه المتواضعة مؤخرا عندما يستضيف النواعير الذي يحتل المركز الحادي عشر (20 نقطة) بجدول المسابقة التي تضم 14 فريقا، ويحتاج إلى نقطة واحدة ليضمن البقاء بدوري الأضواء الموسم المقبل، قبل لقائه الأخير مع الوحدة.

وفي حمص يلعب الوثبة السادس (37 نقطة) مع ضيفه الشرطة الخامس (40 نقطة)، حيث يحاول الأول مسح آثار خسارته مباراته الأولى بقيادة مدربه البرازيلي 0-4 أمام الجيش، فيما يسعى الشرطة لاسترجاع مركزه الرابع، بعدما حصد نقطتين فقط من مبارياته الثلاث الأخيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://freemediaonline.page.tl
 
لقاءات مثيرة لفرق القاع والمقدمة بدوري المحترفين في مرحلته قبل الأخيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
isyrian :: اتسلى و انبسط :: الرياضة-
انتقل الى: