منتدى للشباب لمناقشة مشاكلهم و التسلية و كل ما هو ممتع و مفيد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رينو تطلق سيارتين جديدتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tony hanna
سوري
سوري
avatar

عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 03/04/2010
العمر : 22
الموقع : freemediaonline.page.tl

مُساهمةموضوع: رينو تطلق سيارتين جديدتين   الإثنين أبريل 19, 2010 6:17 pm

صرح طلال عبد الباقي المدير العام لشركة رينو( شركتنا حصلت على المرتبة الثالثة في آسيا وأفريقيا في مجال إرضاء ال**ون وخدمات ما بعد البيع، وهذا ما يجعلنا نتشجع لطرح سيارتين جديدتين اليوم، وهما فلونس والميغان هاتش باك).

هاتان السيارتان تتمتعان برحابة أكبر وتم تجريبها في مركز دبي لسيارات رينو ومن بعد التجربة تم تقوية فعالية المكيفات وميزات الأمان.

مصطفى عبد الباقي صرح في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بمناسبة إطلاق سيارتي فلونس والميغان هاتش باك:

لقد كان زبون رينو ولا يزال هو الأهم بالنسبة لنا وهو دافع تقدمنا وتطورنا باتجاه الأفضل، ونأمل أن تكون شركتنا دائماً عند حسن الظن، حيث أننا نسعى دوماً باتجاه تلبية طلبات ال**ائن ورغباتهم على الدوام، إن حفل اليوم بمناسبة إطلاق السيارتين الجديدتين ما هو إلا تتويج لعمل دؤوب، بذلته شركتنا هذا وقد تم إطلاق سيارات عديدة من قبل منها: سفران في شهر 11 عام 2008 وسيمبول و كوليوس وسانديرون الذين تم إطلاقهم في العام الماضي.

أضاف عبد الباقي: أما بالنسبة لسنة 2010 فنحن اليوم بصدد إطلاق سيارتين جديدتين تعكسان الفخامة والرفاهية والتقنية التي تقدمها رينو بسياراتها، كما أننا سنقوم بإطلاق سيارة جديدة في الشهر السادس، وأخرى بالشهر العاشر من هذا العام سأتركها مفاجأة لحينها.

واليوم فسنكشف الستار عن سيارة رينو فلونس وعن سيارة ميغان هاتشباك واللتان ستلبيان رغبة ال**ائن، فقد اعتمدت شركة رينو إظهار الفخامة والتقنية والأمان على أعلى مستوى في سيارة فلونس وسيارة ميغان هاتشباك، حيث أن هاتين السيارتين تتمتعان بمحرك 4 أسطوانات و16 صمام، وباستطاعة 110 حصان بخاري عند 6000 دورة/دقيقة، فهما سيارتان رائدتان في فئتيهما، وفي هدوء التشغيل من خلال العزل الكامل لكبينة الركاب، كما توفر السيارتين المساحة الشخصية التي يرغب بها كل شخص داخل سيارته، أما بالنسبة للتصميم فإنهما تتميزان بالشكل الخارجي الفخم والمسهب مقارنة مع السيارات التي من فئتهما، إن سيارة رينو فلونس ورينو ميغان هاتشباك تصلحان للاستعمال اليومي والعائلي وتوفران المساحة الجيدة في الصندوق الخلفي من أجل الرحلات والتسوق.

نحن في شركة عبد الباقي للتجارة سنضمن لل**ائن اختبار القوة والفخامة والراحة والمتعة الأمان من خلال سيارات رينو بجميع أنواعها وفئاتها.

وأضاف عبد الباقي: إن الشركة ستقدم عرض مع كل سيارة فلونس أوميغان هاتش باك وهو عرض صيانة مجاني لمدة 3 سنوات أو100 ألف كم، وعرض إعادة الشراء، وهو عرض جديد من نوعه لأول مرة، يضمن إعادة شراء السيارات بعد ثلاث سنوات بـ 60% من السعر الأصلي مع الفراغ، وسنوفر عرض تقسيط مغري على الفلونس والميغان بدفعة أولى مناسبة ولمدة أربع سنوات، مع إمكانية ترك 10% من سعر السيارة يدفع بعد 48 شهر.

كما صرح عبد الباقي بان رينو ستطلق قريباً (رينو كارد) التي هي فكرة مقدمة من شركة عبد الباقي لزيادة إرضاء الزبائن والرفع من مستوى الخدمة المقدمة، كل مشتري سيارة من الشركة سيحصل على كرت خاص اسمه رينو كارد يضم العديد من المزايا منها: تقصير زمن استقبال الزبون عند زيارته للشركة لإجراء الصيانة، المتابعة بشكل أفضل، سهولة حجز المواعيد عن طريق رقم الكرت فقط، سهولة حجز المواعيد عن طريق رقم الكرت فقط، الحسومات الخاصة التي يحصل عليها ال**ون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://freemediaonline.page.tl
 
رينو تطلق سيارتين جديدتين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
isyrian :: القسم التكنولوجي :: السيارات-
انتقل الى: